الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج الجديد : العمل الميدانى والجولات المفاجئة أساس المرحلة المقبلة

المصدر: جريدة اليوم السابع 8/2/2015

(أ ش أ)

أكد محافظ سوهاج الجديد، الدكتور أيمن عبد المنعم، أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعمل على النزول للمواطنين فى الشارع ومعرفة مشاكلهم على أرض الواقع، والعمل المتواصل لتنفيذ برنامج الحكومة فى تحقيق تنمية حقيقية على أرض المحافظة، مشيرا إلى أن القرى الفقيرة وتطوير المناطق العشوائية، سيكون فى مقدمة اهتماماته.

 وقال عبد المنعم- فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه لن يدخر جهدا فى العمل على دراسة مشاكل المحافظة، والسعى لحلها وإحداث تطوير بها يلمسه المواطن، وأنه سيجعل نصب عينيه خدمة الجميع بالمحافظة دون تمييز أو مجاملة لأحد ليشعر جميع أبناء سوهاج بمختلف اتجاهاتهم وفئاتهم بالتغيير والتحسن المطلوب فى مختلف الجوانب المعيشية والحياتية. وأضاف عبد المنعم أنه سيدرس جميع أوجه القصور فى عمل الجهاز التنفيذى بالمحافظة، وسيعمل على إزالة وإصلاح المعوقات بداخله ليبدأ بعدها محاسبة المقصرين.. مشددا على أنه لن يكون هناك مكان لأى مسئول فى الجهاز التنفيذى بالمحافظة، يقصر فى أداء عمله، وأنه لا وقت لديه للمجاملات.

وأكد أنه سيسعى لإشراك المجتمع المدنى ورجال الأعمال البارزين من أبناء المحافظة فى خطط التنمية بها من خلال دعوتهم للاستثمار داخل المحافظة، وإقامة مشروعات ذات عائد تنموى توفر فرص عمل للشباب، كما أنه سيسعى لإشراك الشباب وتفعيل دوره فى تنمية المحافظة وإعطائه دورا أكبر للمشاركة فى تحمل المسئولية مع الدولة.

 وأوضح أنه سيقوم بعمل جولات ميدانية بصفة شبه مستمرة بجميع أنحاء المحافظة للتعرف عن قرب على مشاكل ومطالب المواطنين الخدمية والعمل على حلها ودراسة المشروعات التنموية المتوقفة والمتعثرة والتواصل مع الحكومة لإنجازها..

لافتا إلى أن أول قرار سيتخذه فور توليه منصبه هو تخصيص يوم من كل أسبوع لعقد لقاء مفتوح مع المواطنين بديوان عام المحافظة للاستماع إلى مشاكلهم ووجهات نظرهم فى أداء المسئولين والجهاز التنفيذى بالمحافظة.

يذكر أن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج الجديد، من مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية فى شهر أبريل عام 1960 وتولى مناصب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الجيزة، ثم وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية ثم وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا ثم وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية، وأخيرا تم اختياره محافظا لمحافظة سوهاج، خلفًا للواء محمود عتيق .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع